مني...إلي مني...إلي
Ads Top

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات الخلفية wallpaper


تعتبر خلفية الهاتف من الأشياء المهمة لأغلبية الناس, فهي تعطي جمالية كبيرة للهاتف. لهذا الغرض يحتوي متجر جوجل بلاي على العديد من التطبيقات التي توفر خلفيات جميلة, ولكن الجمالية لا تكفي, فالذوق يلعب دورا مهما هنا, الخلفية التي تعجبني قد لا تعجبك أنت. سأقدم لك في هذا الموضوع مجموعة من تطبيقات wallpaper, كلها جميلة ,شائعة وذات تقييم عالي في جوجل بلاي.

السعر: مجاني
أكثر من 1 مليون تحميل و تقييم 4.3/5. هذا التطبيق هو أكثر من رائع. التطبيق يحتوي على العديد من الخلفيات الجميلة جدا, كما يحتوي على جميع أنواع الخلفيات من البسيطة المعروفة ب minimal, إلى material. يمكنك التسجيل في التطبيق عن طريق حسابك في جوجل لتتصفح التطبيق بحرية تامة. الشيء الذي قد يصيبك بالإحباط في هذا التطبيق, يجود بعض الخلفيات و الخصائص الجميلة التي قد ترغب بها و لكنها مدفوعة. رغم ذلك هذا التطبيق يستحق التجربة.


MTP Ringtones and Wallpapers
السعر: مجاني
أكثر من 1 مليون تحميل و تقييم . هذا التطبيق بسيط ويتيح لك العديد من الخلفيات ذات الجودة العالية، كما هي مصنفة في أقسام ليتك لك التصفح السريع. هدا التطبيق ليس تطبيق خلفيات وفقط،  فهو يتيح لك مجموعة من النغمات يمكنك الاختيار من بينها. كما يقترح عليك مجموعة من الألعاب و التطبيقات الأخرى قد تفيدك احيانا. تطبيق بسيط،  مفيد و متكامل في نفس الوقت يستحق التحميل و التجربة.
  
السعر: مجاني
أكثر من 100 مليون تحميل و تقييم 4.6/5. ربما سمعت بهذا التطبيق أو جربته, هذا التطبيق يتيح لك العديد من الخلفيات ذات الجودة العالية, كما أن تطبيق الخاص بموقع Zedge الذي يتغل مند سنة 2003 إلى يومنا هذا. بالإضافة إلى الخبلفيات التطبيق التطبيق يقدم مجموعة كبيرة من النعمات و نغمات التنبيه و كذا الرسائل.
 
السعر: مجاني
أكثر من 1 مليون تحميل و تقييم 4.4/5. تطبيق الخلفيات المقدم من طرف جوجل, يعتبر الخيار المفضل للعديد من أصحاب الإختصاص. التطبيق يقدم مكتبة كبيرة و مصنفة من الخلفيات ذات الجودة العالية, مع خيار تغيير الخلفية كل يوم تلقائيا, أي يمكن تعيين مجموعة من الخلفيات التي تتغير كل يوم من تلقاء نفسها.

السعر: مجاني
أكثر من 1 مليون تحميل و تقييم 4.7/5. تطبيق خلفيات لا يستهان به, يقدم مجموعة من الخلفيات ذات الجودة العلية و الجميلة حقا, هدا التطبيق يستحق التجربة. كما إذا كنت من محبي خلفيات الرسوم, حتما ستعشق هذا التطبيق.

  
السعر: مجاني
أكثر من 1 مليون تحميل و تقييم 4.5/5.  تطبيق مختلف عن التي ذكرناها سابقا. هذا التطبيق يقدم لك خلفيات بسيطة تستطيع التعديل عليها لتصنع الخلفية الخاصة بك أنت وحدك, كما يقدم خلفيات خاصة بمقاس شاشة هاتفك. كما أن هدا التطبيق مختلف أيضا في الإستعمال و ممتع في نفس الوقت.

السعر: مجاني
أكثر من 500 ألف تحميل و تقييم 4.8/5.  إذا لم تكن من محبي الصور و من عشاق الفن, فهذا التطبيق لك. هذا التطبيق يوفر مجموعة من الخلفيات البسيطة و لكنها جمبلة جدا, و يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الصاعدة و ستسمع عنه الكثير في المستقبل.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مني...إلي

2016