مني...إلي مني...إلي
Ads Top

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذا هو الكتاب الذي عليك قراءته!!!



لماذا أنت تضيع وقتك في الانترنت.. إذهب واقرأ كتاب خير لك...ههههه.... هذه من أكثر الجمل التي سمعتها من والدي و كرهتها جدا... لما يريدون تعذيبي بقراءة كتاب !!!... أنا أراجع دروسي أقوم بواجباتي !!!... إذن أتركوني أرتاح من الكتب و همها

قضية طفولتي أتهرب من والدي...و أتهرب من قراءة الكتب و التي لا زلت إلى اليوم أتهرب من أغلبيتها...مثل الجميع كنت أحب الأمور السهلة...أشاهد الأفلام ومقاطع الفيديو التي ينشرها التافهون...  ليس جميع الذين ينشرون مقاطع في اليوتيوب تافهين و لكن ما يحبه الناس هو التفاهة...نعم نحن نحب التفاهة...

لكل شيء بداية...أول كتاب قرأته عندما كنت في الخدمة العسكرية كان لدي الكثير من أوقات الفراغ و القليل من المال...كانت مشكلتي الرئيسية في ذلك الوقت هو المال...فإذا بي ذات يوم وأنا أتصفح الإنترنت أمر على عنوان " تحميل كتاب أغنى رجل في بابل.pdf " ...من باب الفضول حملت الكتاب أردت أن أعرف ماذا سيقول هذا الغني أو كيف يعيش هذا الرجل… لعلي أعيش القليل من أحلام اليقظة…



أنهيت كتاب أغنى رجل في بابل في يومين… ما لم أتوقعه من الكتاب هو تقديم الحلول لمشكلتي المالية…كما فاجأني بالمعلومات القيمة التي يطرحها و أسلوبه القصصي الرائع...بعد الإنتهاء من الكتاب أحسست أنني استفدت من شيء...أحسست أنني تعلمت شيئا لم أكن أعطي له  أهمية…

إستعمل الكتب لتحل مشاكلك...عندما أصبح أبا سيتوجب علي يوما أن أقول لإبني إذهب لتقرأ كتابا… و لكنني لن أقولها له هكذا  سأبحث عن مشكلته و لكل إنسان مشكلة ...لا أدري هل هي المال أو الخوف ضعف الشخصية...و أنصحه أن يقرأ افضل كتاب كتب في هذه المشكلة…

فكر الآن ما هي مشكلتك؟؟؟
ماذا تحتاج؟؟؟
ماذا تريد أن تحقق؟؟؟
تحسين علاقتك الزوجية؟؟؟
كسب المال والثروة؟؟؟
أن تصبح إنسانا سعيدا؟؟؟
تريد أن تلتقي مع فتاة أو رجل أحلامك؟؟؟
تريد تفسير احلامك؟؟؟



أنصحك أن تذهب إلى google و تبحث عن "أفضل كتاب في (الشيء الذي تحتاجه)"... إقرأ التعليقات و ووصف الكتاب و ماذا قال الناس عن هذا الكتاب...و في الأخير حمله وابدأ بقرائته…
لماذا لن تمل هذا الكتاب الذي حملته ؟؟؟
الجواب بسيط جدا...لأنك ترغب في الشيء الذي تقرأ فيه… إذا تحتاج المال فأنت تقرأ عن المال… و اذا تحتاج السعادة فأنت تقرأ عن السعادة...أما إذا كنت تحتاج السعادة  وأنت تقرأ قصة عن جريمة قتل وقعت في قطار فمن المحتمل أنك ستمل من الكتاب...



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مني...إلي

2016