مني...إلي مني...إلي
Ads Top

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيقات مفيدة فبراير 2017



بعد إنتهاء كل شهر مدونة مني...إلي بعرض أفضل تطبيقات التي إنتشرت بكثرة ,و الأهم من الكثرة أن تكون التطبيقات مفيدة لنا قبل أن تكون مفيدة لك. يعني أنني لا أقوم بعرض تطبيقات أندرويد لا تعجبني أنا أولا, و أتمنى أن تعجبك أنت أيضا.

#تطبيق 1: ADW Launcher 2
اذا مللت من واجهة هاتفك وتريد تغيرها لشيء أكثر جمالية فهذا التطبيق حتما هو الحل. هذا التطبيق يعطيك اختيارات عديدة لتغيير الواجهة الرئيسية و نوع الأيقونات  icons والمجلدات folder, كما يعطيك اختيارات لـ widget كالساعة و ما الى ذلك.
في الحقيقة تطبيق رائع ومجاني, توجد نسخة premium اظن انك لن تحتاجها.

#تطبيق 2: Clip Layer
يوجد العديد من التطبيقات التي لا تسمح لك بنسخ المحتوى المتواجد بها و أولها يوتيوب, هذا التطبيق سيحل لك هذا المشكل و يمكنك من نسخ أي محتوى من أي تطبيق تريد. التطبيق من إنتاج و تطوير شركة microsoft.

#تطبيق 3: open camera
تطبيق كاميرا خمسة نجوم, في الحقيقة أنا مندهش كيف لتطبيق متكامل مثل هذا التطبيق هو مجاني. هذا التطبيق يمكنك من إلتقاط صور و فيديوهات عن طريق هاتفك مع إمكانية التحكم المطلق في الكاميرا. إذا كنت تنوي إنشاء قناة على اليوتوب و لاتملك كاميرا DSLR  فهذا التطبيق يغنيك عنها. يمكنك بهذا التطبيق التحكم بكل من  focus, ios و حتي fps و التي تعني عدد الصور في الثانية, فهي تساعدك كثيرا لتقديم مقاطع تصوير بطيئ slow motion أو مسرع Time lapse.

#تطبيق 4:AirDroid
تطبيق مفيد جدا يمكنك من التحكم الكامل في هاتفك عن طريق الحاسوب. يمكن نقل الملفات من الهاتف إلى الحاسوب و العكس صحيح و كل هذا عن طريق متصفحك!!! نعم عن طريق متصفحك يمكنك التحكم و تشغيل هاتفك و كذا تسجيل شاشة الهاتف. التطبيق رائع جدا يستحق التجربة.

#تطبيق 5: walli
هذا التطبيق هو تطبيق wallpaper. تطبيق أكثر من رائع يمكنك من تحميل و إضافة الصور مباشرة إلى سطح هاتفك. ولكن المميز في التطبيق هو إحتوائه على مجموعة من الصور البسيطة أو المعروفة بإسم minimal. أما إذا كنت فنان و تستطيع الرسم فهذا التطبيق يتيح لك الفرصة للربح من رسوماتك.

#تطبيق 6: Screenshot
فكرة التطبيق بسيطة, يمكنك من تصوير شاشة هاتفك و التعديل عليها. التطبيق بسيط و متكامل و سهل الاستعمال, يحتوي على العديد من خاصيات التعديل التي حتما سوف تغنيك عن تطبيقات أخرى,

#تطبيق 7:Screens   
في بعض الأحيان نحتاج إلى القيام بأمرين في نفس الوقت. هذا التطبيق يتيح لك هذه الفرصة يمكنك,  إختيار التطبيقين الذين تريد إستعمالهما في نفس الوقت و هو ينشأ لك أيقونة لإعادة استعمالها مرة أخرى. فكرة بسيطة و نافعة.

#تطبيق 8: Weather Wiz
يمكنك متابعة الحالة الجوية عن طريق هذا التطبيق. الشيء المميز في هذا التطبيق و إختلافه عن التطبيقات الأخرى هو الأنميسن و شكله الرائع. هذا التطبيق يتيح لك إمكانية إستعمال الويدجت  الخاصة به على سطح هاتفك

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مني...إلي

2016