مني...إلي مني...إلي
Ads Top

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق سيعلمك كل شيء عن الربح من الإنترنت


في السنوات الأخيرة سمعنا الكثير عن الربح من الانترنت, فقد انتشرت مواضيع كثيرة في الإنترنت  تشرح طرق الربح . إذا كنت تريد حقا أن تعمل في منزلك بدون ضغط, أو تريد فقط القيام بالأمر كعمل ثانوي (و هو الأمر الذي أنصح به), فإنك تحتاج إلى معرفة الطرق الصحيحة للعمل من الإنترنت, و هذا ما سأقدمه لك اليوم..

تطبيق 60 طريقة للربح من الإنترنت أو Make Money - Work At Home. واحد من أفضل التطبيقات التي ستعلمك جميع طرق العمل من المنزل و الربح من الإنترنت. التطبيق حاصل على تقييم 4.5 من 5 في متجل جوجل بلاي, في الحقيقة هو تطبيق رهيب لبساطته و بساطة تقديم المعلومة.

من الميزات التي أعجبتني كثيرا في هذا التطبيق أنك لن تحتاج إلى الإنترنت بعد تحمله. يمكنك التطبيق من قراءة المقالات أو الطرق بدون إنترنت و هذا ما سيساعدك بقراءة المحتوى في أي مكان تريده, و هذه الخاصية ليست متواجدة في العديد من التطبيقات من هذا النوع.



التطبيق يشرح 60 طريقة تمكنك الربح من الإنترنت. فستجد الطرق التي تعرفها من قبل كالربح من إنشاء مقاطع فيديو على يوتيوب, و الربح من إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني و الربح عن طريق الإعلانات أو بيع خدماتك. كما يعرفك بطرق و مواقع لم تسمع عنها من قبل و هي كثيرة, في الحقيقة و جدت أمور لم أسمع عنها حتى وقت قرائتي لمقالات التطبيق.

المحتوى الموجود في التطبيق هو باللغة الإنجليزية و لا توجد ترجمة في التطبيق, و لكن يمكن نسخ/لصق المحتوى أو الكلمات المراد ترجمتها في أي تطبيق ترجمة تعمل به. و لكن إن أخذت برأيي تحدى المحتوى و تعلم الأشياء كما هي بلغتها الأصلية, لأنك أحببت أو كرهت اللغة الإنجليزية شرط أساسي إن أردت الربح من الإنترنت. و أرجوك لا تدع كلامي يحبطك بل بالعكس إتخده حافز لك لتحقيق أهدافك و طموحك. أرجو أن تستفيد من هذا التطبيق.


  1. Best Betting Tips and Betting Tips from Expert - Legalbet
    1xBet. Sports Betting. Live Betting. Live Betting. Horse Racing, Cricket, Cycling & 1xbet nigeria Tennis.

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مني...إلي

2016