مني...إلي مني...إلي
Ads Top

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل الكتب التي قرأتها


#أصنفها الأفضل ليس لأنها الأكثر مبيعا في العالم مع أنها كذلك. أصنفها الأفضل لأنها كتب عملية ذات فائدة ملموسة في أرض الواقع. ليست مجرد حبر على ورق.

#كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس...ديل كارنيجي  
عندما تتعامل مع الأشخاص فأنت تتعامل مع أهل عواطف وشعور, فكيف تجعلهم يحسون بالتقدير والاهتمام لتقضي حاجتك منهم؟؟؟ , ما هي الأخطاء التي يرتكبها كل إنسان وكل يوم تجعل التعامل مع الناس صعبا؟؟؟. هل الثناء و الامتداح , التعاطف و تقدير الأفكار,  الاعتراف بالخطأ وغيرها تساعد في جذب الناس إلى وجهة نظري؟؟؟؟
 هذا الكتاب يجيب على كل هذه الأسئلة و يعطي أمثلة واقعية.
مراجعة كتاب  كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس...ديل كارنيجي


# 48 قانون للقوة... روبرت جرين
هذا الكتاب يتحدث عن الأمور التي لا يقولها الناس كمثال, لا تثق كثيرا في أصدقائك وتعلم أن تستفيد من أعدائك. استفد من جهود الآخرين – لكن احتفظ لنفسك بالتقدير,  تودد كصديق لتراقب كجاسوس. هذا ما يتحدث عنه الكاتب الجانب المظلم من الحياة,  الكاتب يقول الأشياء كما هي و أكثرها منبوذ و  يقدم 48 درس في الحياة مع أمثلة واقعية توضح القانون.
مراجعة كتاب 48 قانون للقوة


#أغنى رجل في بابل... جورج كلاسون
إذا قلت كتاب قرأته في يوم واحد فهو كتاب عظيم. كتاب يعلم طرق جمع المال,  الكثير من القصص تؤكد قوانين جمع المال والمحافظة عليه. من الكتب التي قرأتها أكثر من مرة ومستعد لإعادة قراءته.
مراجعة كتاب أغنى رجل في بابل


#الاب الغني والاب الفقير... روبرت كيوساكي
الفقراء يعملون من أجل المال أما الأثرياء فالمال هو الذي يعمل من أجلهم. كتاب يتحدث عن المال, كما يقدم أفكارا عن التحرر المالي, و هو  يقدم طاقة إيجابية لبدء مشروع خاص بك.
مراجعة كتاب الاب الغني والاب الفقير


#لا تحزن... عائض القرني
كما يقول الكاتب... هذا الكتاب مزيج مرتب, وجهد مهذب مشذب... و هو يقول لك بإختصار : (إسعد و اطمئن و أبشر و تفاءل و لا تحزن)...



#أنتيخريستوس...أحمد خالد مصطفى
لم أفهم حتى الآن هل هذا الكتاب رواية أو كتاب وثائقي... كل ما فهمته أن هذا الكتاب أكث من رائع... كثر الكلام في هذا الوقت عن الماسونية...لكن هذا الكتاب إختزل كل شيء كل المعلومات الخاطئة التي يفبركها الغرب و أبقى إلا على لب الموضوع...


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مني...إلي

2016