مني...إلي مني...إلي
Ads Top

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل SUITS ستتمنى أن تكون محاميا

مسلسل suits من أروع المسلسلات التي لا زلت أشاهدها و أنتظر حلقاتها كل يوم جمعة بفارغ الصبر. لو كنت محاميا فهذا يوم حضك و هذا ما عليك رؤيته من اليوم فصاعدا, أما إذا لم تكن مثلي طبعا, فستتمنا أن تكون محاميا من صميم قلبك.

مسلسل suits, الحاصل على تقييم 8.7/10 من موقع imdb, و هو مقيم من السينما الكوميدية و الدرامية في أن واحد. حتى اليوم أطلقت 94 حلقة من هذا المسلسل مختزنة في 6 مواسم, أول حلقة أطلقة سنة 2011, معدل الوقت في الحلقة الواحدة 40 دقيقة.

 مقدمة المسلسل TRAILER 





قبل صدور المسلسلات الملحمية الكبيرة مثل  game of throwns و vikings كان الضوء مسلطا أكثر على هذا المسلسل, ولكن من ظهور المسلسلات الكبيرة إختفى مسلسل suits نوعا ما. ولكنه لم يختفي و لم ينسى لدى العديد من متتبعيه. مع أنني من أكبر معجبي  game of throwns و vikings و لكن ما أجده في مسلسل suits لا يوجد في كلا المسلسلين.

كلانا نعلم أن تركيبة أي عمل سينمائي هي القصة و التصوير. نقطة القوة في مسلسل suits هي القصة. فعلا غرار المسلسلات الملحمية فهذا المسلسل يصور في أماكن مغلقة, أماكن ستعتاد عينيك عليها من مكاتب و منازل.

لماذا نقطة القوة في suits هي القصة ؟؟؟

في مسلسل suits ستظحك و تبكي في نفس الحلقة, كما أنك ستطمح للقيام بأمور كثيرة في حياتك أنت لأنه يعطي طاقة إيجابية من حيث الجد في العمل. كما يحتوي المسلسل على العديد من قصص الحب و الخيانة و كذا الوفاء و قوة المجموعة. في الحقيقة هو مزيج متكامل عن قصة الحياة التي نعيشها بعيدا عن الخرافات و المعتقدات التي تصورها المسلسلات الأخرى.

لمحة عن المسلسل

القصة مبنية على شخصيتين أساسيتين,أحدهما Harvey و هو محامي مشهور في نيويورك,و الأخر Mike و هو شاب عبقري كل ما كان يتمناه هو أن يصبح محامي, لكنه ممنوع من تأدية إختبار المحامات بسبب محاولته الغش في مكان إحدى الطالبات.

أثناء إجراء Harvey (المحامي المشهور) إختبار لتوظيف محامي مساعد له, يكون  Mike في نفس الفندق لإجراء صفقة مخدرات بسبب إحتياجه المال لعلاج جدته. وفي محاولته الهروب من الشرطة يجد نفسه يقوم بمقابلة عمل مع المحامي Harvey. أثناء المقابلة يستطيع Mike إقناع Harvey بحبه لمهنة المحامات و كذا قوته العقلية الكبيرة حتى أنه يهزم المحامي المشهور في أحد الأسئلة.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مني...إلي

2016