مني...إلي مني...إلي
Ads Top

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هاتف honor 6x بأقل من $250



اذا كنت تبحث عن هاتف اقل من 250$ فعليك تفقد هاتف honor 6x. هذا الهاتف من اروع الهواتف الصينية ذات الجودة العالية, فهو يجمع بين الجودة و الميزانية. بشاشته  الكبيرة 5.5-inch جودة 1080p, بطارية شحن رهيبة, حساس بصمة سريع و بنيته المعدنية يصنع الفرق بين الهواتف ذات الميزانية القليلة أو المحدودة التي عرفناها في الاونة الاخيرة.
كما هو معروف لدى الجميع فهواتف honor هي الشريحة او الطبقة الوسطى لشركة هواوي الصينية العالمية. كما ان الشركة العالمية تعتمد على هذه الطبقة من الهواتف لكسب مودة المشتري و الرأي العام العالمي, و لتغيير نظرة العالم للهواتف و التكنلوجيا الصينية بصفة عامة. هواتف honor حتما تدفعك للتعامل مع شركة هواوي و الانتقال إلى الطبقة العليا كهواتف p8 و p9.

من الخارج

هاتف honor 6x ذو شكل مميز و صناعته متقنة إلى حد بعيد, كما يحتوي على بنية معدنية من الخلف, أما الحواف فهي ذات بنية بلاستيكية مما يساعد على التواصل اللاسلكي, هذه الحواف البلاستيكية المنحنية نوعا ما تعطي شكل جذاب للهاتف.  
في الجهة اليسرى للهاتف ستجد زر فتح و غلق الهاتف بالإضافة لأزرار التحكم في الصوت, في الجهة اليمنى للهاتف غرفة قابلة للنزع تحتوي على مدخل لشريحتين أو شريحة و ذاكرة تخزين خارجية. في القسم العلوي ستجد مدخل السماعات, أما من الأسفل يوجد مدخل للشاحن نوع micro USB 2.0   بالإضافة إلى مكبر الصوت و المايكروفون.
honor 6x يحتوي على شاشة 5.5 إنش جود p1080  من نوع IPS LED, ذات كثافة 401 بكسل لكل إنش. كما تشغل الشاشة مساحة 76% من المساحة الإجمالية للهاتف.
الهاتف من الخلف يحتوي على كمرتين الأولى MP12 و الثانية 2MP بخاصية التركيز التلقائي مما يجعل جودة الصورة خرافيا, بالإضافة إلى فلاش. الكاميرا الأمامية من الأمام بسعة 8MP تجعل صور السيلفي في الأنسغرام شيئا لابد منه.

من الداخل
تخت الغطاء, ستجد معالج من نوع Kirin 655 من تصنيع شركة هواوي و هي معالجات من الطبقة الوسطى . كما يأتي الهاتف بثلاثة نسخ 4GB  ذاكرة عشوائية و 64GB  ذاكرة تخزين, نسخة متوسطة ب 4GB ذاكرة عشوائية و 32GB  ذاكرة تخزين, و النسخة الأخيرة تأتي ب  ب 3GB ذاكرة عشوائية و 32GB  ذاكرة تخزين.
أما البطارية فهي غير قابلة للنزع و هو الأمر الوحيد الذي لم يعجبني في الهاتف, على الرغ من سعتها الكبيرة 3340MAH و التي تدعن الشحن السريع.

خاتمة
أعتبر هاتف honor 6x, من أروع الهواتف التي أصدرت في أواخر سنة 2016 و بداية 2017,ذو إمكانيات هائلة و الأمر المهم هو السعر المتوسط للهاتف. فبرأي و رأي الكثيرين من الناس ما ستأخذه أكثر مما ستعطي.

يمكنك البحث عن الهاتف في منطقتك, أو شرائه من المتاجر الإلكترونية عن طريق:

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مني...إلي

2016