مني...إلي مني...إلي
Ads Top

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

05 تطبيقات Launcher مذهلة

أنا واحد من الناس الذين يعتبرون تطبيقات launcher من أهم التطبيقات في جهاز الأندرويد. فأن تختار شكل سطح هاتفك وطريقة عمله من الأشياء المميزة في هذه التطبيقات. يتعبر التنوع و الإختلاف بين تطبيقات launchers  من الأشياء التي قد تحثك على التغيير بينها, إذ يعتبر هذا النوع من التطبيقات الأكثر تنوعا و منافسة في جوجل بلاي.
إليك أفضل تطبيقات launchers الشائعة و الأفضل, جرب من بينها الذي يعجبك و إستمتع بهاتفك بحلته الجديدة. لا تنسى أن تخبرني ما هو التطبيق الذي تستعمله و الذي أعجبك؟؟؟

السعر: مجاني / 3.99$
أخر تحديث 11/01/2017, أكثر من مليون تحميل و تقييم 4.2/5.  يقدم هذا التطبيق واجهات تعتمد تصميم الماتيريال ديزاين من جوجل. من مميزات هذا التطبيق هي خاصية الإزاحة نحو اليسار على الشاشة الرئيسية للهاتف مما يتيح عرض التطبيقات على شكل قائمة مصنفة على أساس الأحرف الأجنبية.كما يقدم فكرة جديدة تدعى Covers، و هي تمكنك من إستعمال أي تطبيق تريده لإخفاء أي تطبيقات تريدها. عند الضغط على التطبيق مرة سيفتح كما العادة و إذا مررت عليه إصبعك ستضهر التطبيقات التي تخفيها تحته على شكل مجلد. كما يقدم هذا التطبيق العديد من التخصيصات.  


Smart Launcher

السعر: مجاني / 3.99$
أخر تحديث 13/01/2017, أكثر من  10مليون تحميل و تقييم 4.4/5. يعتمد هذا اللانشر فكرة وضع تطبيقاتك أمامك على الشاشة الرئيسية بشكل دائري في الواجهة الرئيسية للهاتف, أما القائمة MENU موضوعة على الجهة اليسرى بأيقونة صغيرة, ومقسمة تلقائيا حسب صنف التطبيقبالإضافة إلى إخفاء التطبيقات من الهاتف أو حمايتها بكلمة مرور. ناهيك عن خيارات التخصيص غير المنتهية من ثيمات وأيقونات.
 

 

السعر: مجاني / 3.99$
أخر تحديث 27/06/2015, أكثر من  10مليون تحميل و تقييم 4.3/5. من أكثر تطبيقات اللانشر قابليةً للتخصيص، وما يميزه بشكلٍ أساسي مرونته التي تتيح لك استخدامه للحصول على تجربة استخدام قياسية أقرب إلى تجربة أندرويد الخام، فهو مبني على اللانشر الرسمي لأندرويد. هذا التطبيق يتيح لك التغيير إذا كنت من محبي التغيير و الإنفراد ب Launcher  خاص بك أنت وحدك.




لسعر: مجاني / 5.99$
أخر تحديث 24/01/2017, أكثر من  100 مليون تحميل و تقييم 4.5/5. من أشهر تطبيقات اللانشر وأكثرها استخدامًا. كما تصدر أحسن launcher  سنة 2015.   يتميز بواجهات أنيقة وقابلية عالية للتخصيص ومؤثرات حركية جميلة وعدد كبير جدًا من الميزات من بينها أكثر من عشرة آلاف ثيمthemes  مع إمكانية إنشاء الثيم الخاص بك باستخدام الأيقونات icons ، widgets، الخلفياتwallpapers ، وغير ذلك من الميزات التي يقدمها التطبيق.



 
السعر: مجاني / 4.99 دولار
أخر تحديث 20/12/2016, أكثر من  10 مليون تحميل و تقييم 4.6/5. إذا لم تكن من محبي التأثيرات و الأنميشن فأنا أنصحك بهذا launcher. هذا التطبيق مثل Apex Launcher فهو مبني على تطبيق لانشر أندرويد الخام, رغم توفره على كل خيارات التخصيص و ميزات كثيرة كتغيير الأيقونات عن طريق تحميلها, إلا أنه لا سريع جدا و لا يشغل مساحة كبيرة, مما يجعله الخيار المفضل لدى البعض.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مني...إلي

2016